رابطة العالم الإسلامي تعلن عن 100 جائزة لمسابقة إلكترونية

أربعاء, 01/02/2017 - 12:38

أطلقت رابطة العالم الإسلامي، التي تتخذ من مكة المكرمة بالسعودية، مقراً لها، أكبر ⁧‫مسابقة‬⁩ إسلامية تهدف للتعريف بمناشطها عبر مكاتبها الممتدة على مساحة القارات الست، والتي تستهدف الاقليات الإسلامية بشكل رئيس.

وستفوم الرابطة بتوزيع 100 جائزة على الفائزين، تشمل رحلات لأداء مناسك الحج والعمرة وزيارة المدينة المنورة وأجهزة (آيفون7‬⁩) توزع يومياً.

واشترطت الرابطة على الراغبين في المشاركة الإجابة على سؤال المسابقة من خلال متابعة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي في تويتر باللغة العربية ⁦‪@MWLOrg‬⁩ واللغة الانجليزبة ‫⁦‪@MWLOrg_en‬⁩ ‬واللغة الفرنسية ‬⁩ ‬‫⁦‪@MWLOrg_Fr‬⁩، وكذلك حسابات (مركز الحرب الفكرية) التابع لها.

وحددت الرابطة الجائزة الأولى، وهي عبارة عن رحلة لأداء مناسك الحج وزيارة المسجد النبوي الشريف، والجائزة الثانية رحلة لأداء مناسك العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف، والجائزة الثالثة مشاركة الرابطة رحلاتها لإحدى بلدان العالم، فيما جاءت الجائزة الرابعة جهاز (آيفون7) بالإضافة إلى مطبوعات الرابطة.

وتطمح الرابطة من خلال هذه الجائزة إلى الوصول إلى أكبر عدد من شريحة متابعي وسائل التواصل المجتمعي لاطلاعهم على مناشط الرابطة والتواصل العالمي مع رسالتها التوعوية في بُعدها الوسطي المعتدل.

الأناضول