جمعيتا "الشبيبة" و"الفتاة" تكرمان متفوقي الباكلوريا

سبت, 30/07/2016 - 19:43

كرمت جمعيتا شبيبة بناء الوطن والفتاة للتربية والتوعية المتفوقين في امتحانات نيل شهادتي الباكلوريا بشُعَبها الخمس وختم الدروس الإعدادية في حفل مشترك نظمتاه في انواكشوط مساء اليوم السبت 30 يوليو 2016.

رئيس جمعية شبيبة بناء الوطن الحاج أحمد ولد اماه رحب في كلمة له بالمناسبة بحضور الحفل الذي أكد أنه "لتكريم المتفوقين في الوطن والناجحين من منتسبي الجمعية".

وأضاف ولد اماه أن "الجمعية مجلسَ إدارةٍ ومجلسا تنفيذيا تشد على أيدي الناجحين وتهنئهم وتتمنى لمن لم يحالفهم الحظ التوفيق في الفرص القادمة"، مؤكدا على "محورية التفوق والتميز عند جمعية شبيبة بناء الوطن".

أما الأمينة العامة المساعدة لجمعية الفتاة أسماء بنت أعمر فقد أكدت اعتزازها "باللواتي رفعن الرؤوس في المسابقات الوطنية مؤكدات بذلك أنهن لا يرضين إلا إثبات قدرة الفتيات على إحراز التفوق"، مبرزة أن ذلك بفضل الجد وبفضل عون الأولياء.

وباركت بنت أعمر لجمعيتها ولأولياء المتفوقات على تفوقهن، معلقة بالقول إن هذا التفوق في الشعب العلمية يعد قفزة نوعية بعد أن كان النجاح في هذه الشعب إلى حد قريب حلما للفتيات.

وكرم في الحفل بأوسمة وجوائز وشهادات تقدير متفوقو الباكلوريا التقنية والعلمية والرياضية والأدبية الأصلية والأدبية العصرية إضافة إلى الأوائل في امتحان نيل شهادة ختم الدروس الإعدادية، وذلك بحضور أساتذة ومديري عدد من المجمعات المدرسية ومن بينها مجمع مدارس زمزم ومجمع مدارس العروة الحرين.