القره داغى: يطالب بالدعم والمساهمة فى "انتفاضة القدس"

سبت, 10/10/2015 - 11:30

طالب الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الدكتور علي القره داغي،جميع المسلمين فى دعم والمساهمة في انتفاضة القدس والتي انطلقت من أجل الأقصى وفلسطين بما يستطيع،مشيراً إلى أن من استطاع المساعدة بنفسه فليفعل ومن استطاع بماله فليفعل ومن استطاع بقلمه فليفعل.

وأضاف "القره داغي" في تغريدة له اليوم السبت على موقع التواصل "تويتر، أن ما يجري من مواجهات في فلسطين فاجأ الاحتلال والعالم.

ودعا الأمين العام العام للإتحاد، المسلمين جميعا إلى الدفاع عن الأقصى وفلسطين، وقال: "حرائر فلسطين يدافعن عن شرف الأمة فيَقتُلن ويُقتَلن، والبعض يقول: الأولى أن يلزمن بيوتهن، قُم دافع عنهن ليلزمن بيوتهن. فتيةٌ في مقتبل العمر تربوا في قلب الاحتلال، يلبسون أحدث الماركات، ويصففون شعرهم بـ"الجل" ثم نجدهم يفدون القدس بأرواحهم! لا تغركم المناظر أبدا! لم يكن يجول بخاطر الساسة الصهاينة أو أذنابهم بأن الانتفاضة الثالثة ستخرج من قلب الأرض المحتلة التي حاولوا تحييد أهلها منذ 60 سنة!".

وأضاف: "على كل مسلم أن يساهم في الانتفاضة التي انطلقت من أجل الأقصى وفلسطين، من استطاع المساعدة بنفسه فليفعل ومن استطاع بماله فليفعل ومن استطاع بقلمه فليفعل".