موريتانيا: شروق المسرحية تلتقي مدير المركز الثقافي المصري

خميس, 30/07/2015 - 21:33
جانب من صورة جماعية لفرقة شروق المسرحية رفقة مدير المركز الثقافي المصري بعيد انتهاء الاجتماع الذي جمع بينهما (السراج)

التقت فرقة شروق المسرحية مساء الخميس 30 يوليو 2015 في مقرها بالمركز الثقافي لمدينة نواكشوط بمدير المركز الثقافي المصري في موريتانيا الدكتور أشرف العزازي وبحث الجانبان سبل تعميق التعاون في مجال الثقافة والفن وخاصة المسرح الموريتاني.

 

وعبر مدير المركز الثقافي العزازي - حسب إيجاز صحفي توصلت السراج بنسخة منه - عن مدى سعادته بزيارة فرقة شروق المسرحية مشيدا بالمجهود الكبير الذي تقوم به الفرقة في إحياء وإعادة التأسيس لفن المسرح في موريتانيا.

 

وقال العزازي في كلمة له بالمناسبة "إن المركز الثقافي المصري في نواكشوط مستعد للتعاون مع فرقة شروق المسرحية فيما يخدم الثقافة والفن الموريتانيين بشكل عام والمسرح الموريتاني بشكل خاص.

 

من جانبه قال رئيس الفرقة إبراهيم ولد سمير "إن فرقة شروق المسرحية لها الشرف باستضافة مدير المركز الثقافي المصري مكتبا تنفيذيا وأعضاء ومنتسبين"  مشيدا في الوقت ذاته "بمدى التعاون الذي وصفه بالواعد بين الفرقة والمركز.

 

وحضر اللقاء عدد من أفراد المكتب التنفيذي لفرقة شروق المسرحية من بينهم نائب رئيس الفرقة محمد امبارك ولد البانون والأمين العام للفرقة محمد سالم ولد إخليه، إضافة إلى المدير الفني المساعد فال محمد عليون، ومسؤول الإعلام في الفرقة المختار محمد يحيى وعدد من الأعضاء.