ولد عبد العزيز: تمت مضايقة مؤتمرنا الصحفى والنظام يستخدم المال والقوة لإسكات الجميع

اثنين, 2021/05/03 - 23:55
الرئيس السابق خلال كلمته هذا المساء

قال الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز إنهم فى حزب الرباط يدافعون عن أفكار ولن يتخلوا عنها مهما كان الثمن وأنهم سيواصلون رغم الخروقات الكبيرة للدستور والقانون .

وقال ولد عبد العزيز فى لقاء مع أطر حزب الرباط بمقره المركزي قبل قليل إنما تم معهم لا طريق فيه إلى القانون حيث تم منعهم من المقر فى لكصر رغم تصريح القاضى المعنى بعدم وجود دليل ضد المقر ولم يجد النظام ما يبنى عليه قراره بشكل قانوني ولكنه يواصل خرقه للقانون ومضايقتهم .

ولد عبد العزيز قال إن هناك جهة أوقفت بث قناة كانت ستنقل المؤتمر الصحفي حيث قطع أصلا من طرف شركة البث لمنع المؤتمر الصحفى السابق له مضيفا أن الجهة التى أوقفت البث قامت بعد ذلك بإحراق التلفزة التى كانت ستبث المؤتمر .

وانتقد ولد عبد العزيز ما سماها زيادة ميزانية التسيير فى الدولة وتجاهل الحكومة لما سماه قضية كورونا التى يحاربها العالم كله ولكن الحكومة منشغلة عنها بزيادة الميزانيات .

وقال ولد عبد العزيز فى اجتماع الأطر بمقر حزب الرباط إن الرشوة منتشرة فى موريتانيا اليوم حيث لا يمكن الحصول على ورقة إلا بعد الرشوة وكذلك تم تسخير كل الإمكانيات من أجل منع اي من التعبير عن رأيه أو الحديث بالنقد للنظام ولم تسلم من ذلك الصحافة ولا النواب .