الجالية الموريتانية بالنيجر تدعم الشاعر محمد ولد إدوم

جمعة, 22/05/2015 - 22:18
السفير الموريتاني في جمهورية النيجر شيخنا ولد النني (أرشيف - السراج)

أعلنت حملة دعم ومناصرة الشاعر الموريتاني محمد ولد إدوم المشارك في مسابقة أمير الشعراء الدائرة رحاها في أبو  ظبي بالإمارات العربية المتحدة مساء الجمعة 22 مايو 2015 أنها تلقت مساعدة مالية معتبرة من الجالية الموريتانية في النيجر من أجل دعم الشاعر.

 

 

وقالت الحملة الوطنية لدعم ولد إدوم في إيجاز صحفي مساء الجمعة تلقى "السراج" نسخة منه "إن الجالية الموريتانية في جمهورية النيجر قدمت دعما ماليا معتبرا مساهمة منها في حملة مناصرة شاعر موريتانيا محمد ولد إدوم بمجهود السفيرالموريتاني في النيجر شيخنا ولد النني".

 

 

وأضافت الحملة "أنها استلمت القسم الأول من المبلغ المذكور والذي هو عبارة عن حصيلة تبرعات المواطنين الموريتانيين في النيجر، مؤكدة أن مجموع المبلغ المالي المقدم سوف تفصح عنه في مؤتمر صحفي يقام مباشرة بعد انتهاء مسابقة أمير الشعراء مع كل التبرعات وأرقامها خلال الحملة والجهات التي قدمتها وسوف تدعى له كافة وسائل الإعلام المحلية والدولية العاملة في موريتانيا.

 

 

وكانت الحملة قد دعت إلى "تكثيف التصويت ودعم الشاعر الموريتاني محمد ولد إدوم الذي تجاوز إلى المرحلة النهائية يوم الأربعاء 20 مايو 2015 وبدأ التصويت على المترشحين الستة في المسابقة التي تشهد منافسة شديدة".