إيرا: النظام فشل في استئصالنا بعد 10سنوات والحركة في نمو وتوسع

خميس, 11/10/2018 - 13:59

قالت منظمة انبعاث الحركة الانعتاقية (إيرا) إنها تمد اليد لكل الوطنيين الابرار و الديمقراطيين بغض النظر عن تشكيلاتهم السياسية او المدنية من اجل " اتحاد و حلف منيع للحيلولة دون البقاء الغير قانوني لنظام ولد عبد العزيز الشرير خمس سنوات اخرى" .

وقالت الحركة في بيان أصدرته إنها تؤكد مجددا مضيها قدما في النضال السلمي  ضد " نظام الميز العنصري الغير معلن و ضد الفساد و نظام الاٍرهاب و سرقة ممتلكات الشعب و مقدراته و الغش الدبلوماسي ".

وأكدت الحركة إنه ورغم تركيز ترسانة الدولة القمعية عقدا من الزمن ضد حركة ايرا و تجنيد المافيا و المرتزقة و حتى شراء ذمم بعض قادة و أعضاء من الحركة الا انها ظلت في نمو وتوسع داخل وخارج البلد.

ورأت الحركة أنه ومن اجل خطوة سئية و مرفوضة من قبل الجميع تم اللجوء إلي السجن الفاحش و الظالم للرئيس بيرام الداه اعبيد عشية اخر منافسة انتخابية حتى ما بعد انتخابه ممثلا عن الشعب.

و وفقا لمخطط الدكتاتوري الانقلابي لإعادة انتاج و تمديد فترة سيطرته السياسية على البلد يجب تحييد فترة هذا "الانتقال" و كذلك تحييد المعارضة الشعبية و الاجتماعية و الحقوقية التي تعد اكثر قوة و قدرة على الصمود و القدرة على المقارعة. 

وجاء في نص البيان: عقد من المواجهة.doc