قافلة شاحنات تتجه إلي نواكشوط للمشاركة في معرض للمنتوجات الجزائرية

خميس, 2018/10/11 - 13:14
صورة من القافلة

قالت الإذاعة الجزائرية إن قافلة جزائرية توجهت مساء أمس لنواكشوط، من أجل المشاركة في معرض الإنتاج الجزائري المرتقب تنظيمه بهذا البلد من 23 إلى 26 أكتوبر الجاري.

وذكرت الإذاعة الجزائرية الرسمية، أن هذه القافلة تحمل المنتوجات الجزائرية و المدعمة بسيارة إسعاف وشاحنات للصيانة عبر مسار 3500 كم للوصول إلى نواكشوط متبوعة بفوج آخر من المشاركين والتجهيزات سينتقل في وقت لاحق جوا انطلاقا من مطار الجزائر الدولي هواري بومدين.

اونطلقت قافلة “جسور الاخوة” متوجهة نحو  العاصمة الموريتانية نواكشوط بعد ظهر يوم الأربعاء من أجل المشاركة في معرض  الانتاج الجزائري الذي يشارك فيه حسب الامين العام لوزارة التجارة الجزائرية  السيد شريف عوماري  أزيد من 170 متعامل اقتصادي يعرضون مختلف المنتجات في أجنحة تتربع أجمالا  على  مساحة تقدر 4000 متر مربع

 وأبرزا الأمين العام ان هذا الكم الكبير من العارضين  يعتبر  “سابقة تاريخية” بالنسبة للمعارض و الصالونات الجزائرية  المنظمة على المستوى  الدولي.

واستمر القافلة عبر معبر الشهيد مصطفى بن بولعيد الحدوديي الذي تم انجازه من  طرف قطاع الاشغال العمومية والنقل في اطار العملية الواسعة التي تم الشروع  فيها لإطلاق منصات لوجيستيية  في المناطق الحدوديةي واستحداث امتدادات نحو  الدول الافريقية.