عادل: الانتخابات الحالية لها ميزات استثنائية علي الشعب استحضارها

اثنين, 20/08/2018 - 14:42
الدكتور يحي ولد أحمد الوقف خلال كلمته البارحة

قال الوزير الأول السابق ورئيس اللائحة الوطنية لحزب عادل الدكتور يحي ولد أحمد الوقف إن هنلك ميزات استثنائية للانتخابات البلدية والنيابية والجهوية وأنه على الموريتانيين استحضار هذه الميزات، واختيار الأصلح لموريتانيا، والأقدر على القيام بمصالح الدولة والشعب.

وقال رئيس حزب عادل ورأس لائحته الوطنية يحي ولد أحمد الوقف خلال حديثه في سهرة سياسية نظمها حزبه وحضرها قادة من المنتدي ورئيس اللائحة الجهوية له  أن هذه الاستحقاقات تشكل عاملا مهما من عوامل التأثير في خيارات مستقبل البلاد 2019 وأن على الجماهير إظهار خيارها اليوم، وحسم قرارها باختيار مرشحي حزب عادل، ومرشحي منتدى المعارضة بشكل عام.

من جانبه قال رأس اللائحة النيابية للحزب في نواكشوط با عليو إبر إن حزب عادل رشح كفاءات وطنية معروفة مبرزا كفاءات مرشحي حزب عادل، ومرشحي المعارضة بشكل عام، لافتا إلى حجم التحدي في هذه الاستحقاقات، وضرورة العمل على رفض هذا التحدي.

الوزيرة السابقة و رأس اللائحة الوطنية للنساء السيدة فاطمة بنت خطري قالت إن إنجاح لوائح أحزاب المعارضة المرشحة بشكل انفرادي جد مهم، لكن إنجاز اللوائح المشتركة بين أحزاب هو الأهم، مشيرة إلى ضرورة العمل الجاد لإنجاح الجميع.

وشكرت بنت خطري قادة منتدى المعارضة ومرشحيه على حضورهم لمهرجان الحزب في أمام مقره المركزي، منبهة إلى محورية نواكشوط في الاستحقاقات القادمة ورمزيتها السياسية.

وشهدت السهرة السياسية حضور فرقة فنية وكذلك حضور عدد كبير من السياسيين وخاصة من قطب الشخصيات المستقلة فى المنتدي من بينهم وزير الداخلية الأسبق السيد محمد ولد معاوية الذي انضم حديثا للمنتدي