لجنة دعم الشاعر محمد ولد إدوم تشكر جميع الموريتانيين

أربعاء, 15/04/2015 - 19:48
جانب من مسيرة احتفالية بمناسبة تصدر الشاعر محمد ولد إدوم تصويت الجمهور العربي لمسابقة أمير الشعراء (السراج)

حيت لجنة دعم الشاعر الموريتاني محمد ولد إدوم المشارك بمسابقة أمير الشعراء الموريتانيين إثر تصدره بعد فرز أصوات الجمهور العربي ليحصل على نسبة 92 % من الأصوات مما أثار فرحة واحتفال سكان العاصمة الموريتانية نواكشوط.

 

 

وشكر أعضاء لجنة دعم ومناصرة شاعر موريتانيا محمد ولد إدوم في بيان لهم تلقى "السراج" نسخة منه كل من ساهم في دعم وإسناد الشاعر خلال المرحلة السابقة التي انتهت بتصدره نتائج التصويت، وخصوصا مؤسسات الإعلام من قنوات وإذاعات ومواقع إلكترونية إضافة إلى المدونين الموريتانيين.

 

ودعت اللجنة إلى تكثيف الجهود من أجل حشد مساندة فعالة في المراحل القادمة والتي لن تقل أهمية عن سابقتها، وأكدت على ضرورة مشاركة الجهات الرسمية والمؤسسات العامة والخاصة في دعم ممثل موريتانيا الوحيد في المسابقة الأدبية الأكبر من نوعها عربيا.

 

وكان محمد ولد إدوم قد حصل على نسبة 46 % بفارق نقطة واحدة من المتسابقة التي تصدرت نتائج لجنة تحكيم مسابقة أمير الشعراء يوم الأربعاء الماضي.

 

وتجمع المئات من محبي الشاعر محمد ولد إدوم والمثقفين والأدباء والصحفيين في فضاء التنوع الثقافي والبيئي لمشاهدة الحلقة الثانية من مسابقة أمير الشعراء التي أعلنت فيها نتائج التصويت لمتسابقي الحلقة الماضية والتي شارك فيها ولد إدوم.