نادي الفنون الجميلة يفتتح أنشطته مؤكدا علي أهمية الفن والعمل من أجله (صور)

خميس, 09/04/2015 - 21:23
رئيس النادي خلال كلمته

شهد المركز الثقافي لمدينة انواكشوط مساء اليوم الخميس 09 إبريل 2015 حفل انطلاق أنشطة "نادي الفنون الجميلة" التابع لجمعية شبيبة بناء الوطن وسط حضور وطني وجماهيري كبير.

فقد شهد الحفل حضور شخصيات فنية وأدبية ومسرحية كبيرة حيث حضره الشاعر الشعبي "بودربالة" ولد البخاري والمخرج عبد الرحمن ولد أحمد سالم والشاعر ابراهيم ولد البار والمنشد شغالي ولد أحمد ضمن لفيف من الشخصيات المختلفة.

وتخللت الحفل فقرات فنية وأناشيد ومسرحيات ولوحات نفذت على المنصة من إنتاج فريق النادي الوليد.

رئيس النادي محمد محمود محمود ولد عبد الجليل في كلمته شكر الحضور وإدارة المركز الثقافي منوها إلى أن استراتيجية الجمعية في مجال الفن الجميل تنطلق من رؤية أساسها تطوير الشباب ومسايرة الواقع لبناء المستقبل وتستأنس برسالة مفادها أن الفن حكمة والحكمة ضالة المؤمن أنى وجدها فهو أحق بها، وفي هذا الإطار - يضيف الرئيس - يأتى تأسيس نادي الفنون الجميلة الذي نتشرف بمشاركتكم إيانا حفل انطلاق نشاطاته،

وأضاف رئيس النادي نعدكم بإبداعات جديدة تحمل رسالة الجمعية وتمتطي جواد الإبداع والفن الجميل في سبيل بناء هذا الوطن الغالي.

وتعتبر جمعية شبيبة بناء الوطن إحدى أنشط الجمعيات الشبابية الثقافية حيث تأسست سنة 1998 ولها فروع في عدد من المدن الداخلية و مقاطعات انواكشوط إضافة لنادي الأخوة و نادي الفنون الجميلة.

جانب من الحضور