مساء الأربعاء أول مشاركة لمحمد إدوم بحلقات أمير الشعراء

أربعاء, 08/04/2015 - 01:53
صورة من صور حملة تشجيع الشاعر الموريتاني محمد إدوم المشارك بمسابقة أمير الشعراء بأبوظبي (السراج)

أعلنت اللجنة الوطنية لمناصرة الشاعر الموريتاني محمد ولد إدوم المشارك بمسابقة برنامج أمير الشعراء إن أول حلقات البرنامج التي يشارك بها الشاعر ستكون مساء اليوم الأربعاء 08 إبريل 2015 مطالبة محبيه وكل الموريتانيين بتشجيعه والتصويت له في حال احتاج لذلك.

 

وأكد القسم الإعلامي للجنة دعم وإسناد الشاعر محمد إدوم -  في إيجاز صحفي تلقى "السراج" نسخة منه - بدأه حملة دعائية هدفها التحسيس بأهمية متابعة الحلقة التي ستبثها كل من قناتي أبو ظبي وبينونة ( (Poet وحشد التأييد والتشجيع للشاعر إن لم يجز مباشرة من قبل لجنة تحكيم المسابقة واحتاج للتصويت.

 

وقرر العشرات من الأدباء والصحفيين والمثقفين إضافة إلى عديد الفنانين الموريتانيين القيام بمبادرة دعائية للتعريف بالشاعر بين الجمهور وحشد الدعم مساندة له في مشاركته بالبرنامج الشعري الأكبر عربيا، كما قرر مناصرو الشاعر نصب شاشة كبيرة وسط فضاء التنوع الثقافي والبيئي بمقابل المتحف بالعاصمة نواكشوط لمتابعة الحلقة مساء اليوم الساعة السادسة.

 

ومن المعتزم أن تحضر وزيرة الثقافة الموريتانية لبث الحلقة الأولى من مشاركة الشاعر الموريتاني محمد إدوم على شاشة عملاقة في الفضاء الثقافي كما ستكون هناك سهرات فنية وأدبية ليلة العرض ينعشها لفيف من نجوم الفن والشعر الموريتانيين.