ولد لمرابط يشكو ظلم وزيري الإسكان والمالية ويطالب الرئيس الموريتاني بإنصافه (تظلم)

جمعة, 12/12/2014 - 10:31
المواطن سيدي المختار ولد لمرابط

قال  المواطن سيدي المختار ولد لمرابط ولد أحمدو العامل بوزارة الصحة إن وزارة المالية أعطته سكنا بعد رسالة من وزارة الصحة التي يعمل لصالحها.

 

وأضاف ولد لمرابط أن منزله الذي يقع جنوب سوق العاصمة أمام وحدة الموسيقي العسكرية يحمل الرقم  602c  مهدد بالهدم من طرف وزارة الإسكان التي حضرت لمنزله اليوم وطلبت منه مغادرته فورا من أجل ذلك.

 

وأكد ولد لمرابط أن إدارة الميزانية التي قامت بالتفتيش للمنزل سنة 2013 الذي يثبت وجوده في المنزل منذ 2008 بناء علي رسالة التفتيش لم تعطه أي نسخة منها الآن أو إفادة سكن بديلة عنها.

 

واتهم ولد لمرابط وزيرا الإسكان والمالية بالخضوع لنفوذ آخرين ليسوا محصيين في منزله  أصلا ولا علاقة لهم به حيث سيتلقون التعويض بدلا منه.

 

وقال ولد لمرابط إن رئيس اللجنة اجاه ولد اجاه هو المسؤول عن إبطال حقه بتمالئ مع مدير الميزانية لمام ولد اكوه الذي رفض إعطاء نسخة من رسالة التفتيش أو سكنا ليصير إلي الوضع الحالي.

 

وطالب ولد لمرابط الذي حضر إلي السراج رئيس الجمهورية بالتدخل لإعادة حقه إليه حيث إنه صرف في المنزل ما يزيد على 500.000 أوقية وأن أسرته تسكن هناك منذ فترة وتقاسي التعب والجوع ولكنها ظلت صامدة لتتفاجأ بمحاولة إخراجها دون حق وكأنها ليست مثل بقية السكان في المنطقة الذين عوضت لهم قطع أرضية ومبلغ مالية.