التحاق الرئيس الموريتاني باليوم الأخير من حملة النظافة

أحد, 18/06/2017 - 11:03
ولد عبد العزيز (إرشيف)

التحق الرئيس الموريتاني بالمشاركين في حملة النظافة اليوم الأحد 18/6/2017، وهو يومها الأخير على اعتبار أنها انطلقت أمس وأعلن أن مدتها يومان.

ولد عبد العزيز، التحق بالحملة  رفقة وزير الداخلية واللامركزية ومدير ديوان رئيس الجمهورية والمدير العام لتشريفات الدولة في زيارة تفقد، فبدأ بمقاطعة الميناء في نواكشوط الجنوبية حيث تتولى وزارة النفط والطاقة والمعادن الحملة هناك، وذلك تحت شعار "معا من أجل مدينة نظيفة".

ووفق الوكالة الرسمية للأنباء فقد أعطى الرئيس "تعليماته إلى الجهات المختصة بمواصلة هذه العملية التي تهدف إلى تحسين الواجهة الحضرية للمدينة إضافة إلى انعكاساتها الإيجابية على صحة السكان وضمان نفاذهم إلى مختلف الخدمات الأساسية".

استقبل الرئيس لدى وصوله موقع أم القرى المحطة الأولى من الزيارة من طرف الوزير الأول السيد يحيى ولد حدمين ووزير النفط والطاقة والمعادن الدكتور محمد ولد عبد الفتاح ووالي ولاية نواكشوط الجنوبية السيد امربيه ربو ولد عابدين والأمين العام للوزارة وكالة السيد محمد ولد يركيت والسيد محمد سالم ولد أحمد المدير العام للشركة الموريتانية للكهرباء وعدد من موظفي وزارة النفط والطاقة والمعادن.